الاثنين، 25 أغسطس 2008

عندما وجدتك


عندما وجدتك لأول وهلة
لم أشك أبد بأني أعرفك
منذ أن أتى الرب بروحي إلى هذه الدنيا بهيئة امرأة ...
ولم أشك ابد بأنك ستكون لي حبيبا مها تبدلت الأقدار ومها تبدلت الأدوار ...
وعندما وجدتك لأول وهلة
أيقنت بأن روحي قد امتزجت مع روحك كحمامة بيضاء زفتنا حبيبا وحبيبة إلى السماء ...
عندما وجدتك لأول وهلة لم احبك بل ازداد حبي لك نضجا وعمقا
لأني كنت احبك
كنت أعرفك قبل أن أبصرك في هذه الدنيا وقبل أن يكتب لنا هذا اللقاء ...
عندما عثرت أنت عليا ..
أقبلت عليا وقطفتني كغرسه من بين حقول النرجس والياسمين ..
لم أكن هناك وحيدة ،
لم أكن هناك حزينة ...
لكنك كنت تيقن بأني خليلتك ،
لكنك كنت تيقن بأنك إذا ما التقطني ستصنع مني شجرة لا تموت ولا تعطش ..
ستصنع مني امرأة تحب ولا تحقد ..
ستصنع مني امرأة تغني لك وترقص لك ،
امرأة تعيش وتموت بأمرك،،
امرأة تبكي وتضحك بأمرك ،،
عندما التقينا لم يكون لقاؤنا محض صدفة عادية
لم يكون لقاؤنا عابرا أو عبثا بل كان لقاءا دبرته الملائكة وباركته السماء

هناك 4 تعليقات:

SHAHAD يقول...

غرقت بـ كل كلمة كتبتيها
تصويراتج
أسلوبج
تركيبة كلماتج
رووووعة
أهنيج عليها : )

Princess يقول...

مشكورة حياتي شهد على تعليقج الحلو
كلماتج تعني لي الكثر
اتنمنالج الموفقية
تحياتي Heroine here

*الخاتــــIraqi Ladyـــووون* يقول...

جميل، أحياناً الواحد يلتقي بشخص و فعلاً يحس بأنه يعرفه من زمان و إنه مقدر له أن يلتقيه..

تقبلي تحياتي

Princess يقول...

دائما عندما يزورنا الحب ... تستحوذ علينا حالات ومشاعر غربية يصعب علينا فهمها وادراكها ... ونعيش في عالم الحب والخيال ...
عزيزتي خاتون ...
اتمنى اني قد نجحت في خاطرة عندما وجدتك تصوير احدى حالات واوجة الحب
تحياتي وتقديري لكي
Heroine here