الخميس، 7 أغسطس 2008

عاشقة خرافية


كم كنت ساذجة عندما صدقت خرافة الحب في هذا الزمان!
كم كنت عابثه عندما مزجت بين الألوان
وعندما صدقت أن الحب طرق الوجدان!
كم تمنيت أن نعطي رونقا جديدا للحب في هذا الزمان،
كم تمنيت أن نسرق كل الألوان
أن نعزف كل الإلحان أن
نستخدم كل الحروف ونصوغ عذب الكلام،،
كم كنت ساذجة
فكيف يولد الحب في مدن الأصنام؟
فكيف تبني قصرا على حافة البركان؟
كم كنت دافئا قبل أيام وكم أنت قاسي هذه الأيام!
كيف تغيرت في أيام؟ كيف قتلت كل الأحلام؟
كيف أتقنت كل الأدوار وكيف أتقنت مشاركتك الأدوار؟
ألم تتعلم مني معنى وجود الإنسان؟
ألم تتلمذ بين يداي أنت تكون أقوى من وهج الأضواء وصداها الطنان؟
كيف أحببتني قبل أيام وكيف تهجرني هذه الأيام؟
كيف تعلمت أن تقسي على من علمك أن تكون إنسان؟
من أين جئت يأنسان؟
والى أين سترحل بعد أيام؟

هناك تعليقان (2):

*الخاتــــIraqi Ladyـــووون* يقول...

قلب الأنثى ضعيف يتعطش للكلام الجميل و يتعطش للحنان، و لكن هناك الكثير ممن يتعطشون لأشياء أخرى مستغلين ذلك..
على الواحدة منا أن تحافظ على قلبها لكي تعيش..

تقبلي تحياتي.

Princess يقول...

اختي خاتون فعلا قلب المرآة رقيق جدا ولكن ليس ضعيف. القلب الصافي الطيب قلب قوي جدا. انا امرآه قوية ذو قلب رقيق ولكن قوي في نفس الوقت. لقد وهبنا اللة نعمة الذكاء والأحساس. اذا استخدمي هذه المواهب لكي تخدمي هذا القلب الرقيق القوي وامنحي هذا القلب الجميل لمن يحافظ عليه
heroine here