السبت، 14 فبراير 2009

لست مستبدة

قيل في الحب إن الإمرأة بطبيعتها مستبدة ... قلت لهم اني إمرأة وإذما احببت أحب حق الحب والمحبة ...أعطي قلبي لحبيبي وأسقيه بالمودة ...
أرسم عيناه على جبهتي وأجعل من قلبه بيتي ومن رآحة يداه لرأسي المخدة ... أبصر بنور عيناه وأدور الكون وحبه في وجداني يتجدد كل لحظة بلحظة ... أكتب في حبه أجمل همساتي ومن إلهامه أنعش وأسعد خواطري المتوددة ...
قيل لي وهل يستحق منك الحب؟ قلت لهم من حبه أنا أتنفس الشوق والمحبة ... له قلبي ينبض في صدري دقة بدقة ... ومن بحر عينيه أسقي عطشي المنسي وفي كلماته ينسى وجداني احزانه وكل خوفه ...
قالوا لي أيحبكي؟ قلت لهم لولاي ماتعلم الحب ولا عرفه‎ ‎لوهلة !
فأنا وحبيبي نكمل بعضنا البعض , كحرف الحاء والباء في الحب ... فأنا البحر وهو لبحري ألمد ... انا النهار وهو لسماءي الشمس ... انا الألف والياء في قلبه وعلى عرش مملكته اختارني حبيبته المدللة , كما أني أشاركه كل الحب حبة بحبة وكل نبضة في قلبه دقة بدقة ... انا إمراة من الحب والوفاء ولست آبدا في الحب مستبدة.

ليست هناك تعليقات: